8 Korean dramas series to listen to while COVID-19 isolated

8 Korean dramas series to listen to while COVID-19 isolated     



صناعة الترفيه في كوريا الجنوبية أكثر من الظاهرة العالمية للبلاد مسلسلات درامية كورية K-Pop الدراما الكورية تزدهر منذ أوائل العقد الأول من القرن الحادي والعشرين. إذا كنت تبحث عن سلسلة تضيعها أثناء الابتعاد الاجتماعي ، فإليك قائمة للاختيار من بينها:
مسلسلات درامية كورية


1. إتايوان كلاس

استنادًا إلى webtoon الذي يحمل نفس الاسم ، أصبح Itaewon Class شائعًا جدًا منذ عرضه الأول. ووفقًا لشركة Nielsen Korea ، فإن تصنيفاتها المرتفعة من المشاهدين في كوريا جعلتها ثاني أعلى دراما في تاريخ قناة الكابل JTBC بعد الدراما Sky Castle.
تدور أحداث المسلسل المكون من 16 حلقة حول شاب (يلعبه بارك سيو جون) مصمم على إسقاط مالك مجموعة امتياز المطاعم العملاقة ، جانغ جا ، وابنه – وكلاهما مرتبط بموت والده. يفتح مطعمه الخاص DanBam في حي Itaewon النابض بالحياة ويسعى جاهدين لتحقيق النجاح في العالم غير العادل مع فريقه.
لا يقتصر الأمر فقط على كون نارا ، العضو السابق في مجموعة K-Pop Hellovenus ، ولكن المغني BTS V أعطى صوته للأغنية المكونة ذاتيًا “ Sweet Night ” للدراما.
تحطم الهبوط عليك 7-1585470832532

2. تحطم الهبوط عليك

من بطولة الممثلين البارزين Hyun Bin و Son Ye-jin ، الدراما الرومانسية الناجحة المكونة من 16 حلقة لا تزال واحدة من أكثر المسلسلات الكورية مشاهدة على Netflix في الإمارات العربية المتحدة في وقت كتابة هذا التقرير.
ويعود الفضل في جزء من نجاحها إلى تصويرها الواقعي والمدروس جيدًا لكوريا الشمالية. سجلت نهائيات Crash Landing On You أعلى معدل مشاهدة لدراما tvN ، مما يجعلها أعلى الدراما تقييمًا على قناة الكابل حتى الآن ، وفقًا لشركة Nielsen Korea.
حلم عالي
3. الحلم العالي
تمتعت “Dream High” بشعبية في كوريا وعبر آسيا – حتى جذب انتباه ما قبل الإصدار – بسبب فريقها الذي يركز على المعبود: ملكة جمال A السابقة Bae Suzy ، و T-ara’s Ham Eun-jung ، و IU و 2 PM’s Wooyoung و Taecyeon. الممثل Kim Soo-hyun هو الممثل الرئيسي الوحيد الذي ليس من نجوم K-Pop في الحياة الحقيقية.
تحكي الدراما الموسيقية الناجحة لعام 2011 قصة ستة طلاب يعملون لتحقيق أحلامهم في أن يصبحوا نجوم موسيقى البوب ​​الكورية في مدرسة ثانوية للفنون المسرحية المرموقة. إنها سلسلة قلبية ، تشعر بالارتياح ، لذا خذ بعض الفشار و fangirl / fanboy بعيدًا.
Love Rain-1585470850252

4. أحب المطر

YoonA عضو جيل الفتيات هو ممثل غزير في صناعة الترفيه الكورية ، حيث حصل على أعلى الأدوار في العديد من الأعمال الدرامية. يروي فيلم “Love Rain” قصة حب الزوجين وفقدهما وجمع شملهما غير المتوقع في فترتين مختلفتين في السبعينيات و 2012.
حازت النجمة الحائزة على الجوائز على الثناء على تمثيلها الطبيعي في الدراما الرومانسية لعام 2012 ، والتي فازت بجائزة Netizen في حفل جوائز KBS Drama لعام 2012 في كوريا.
قلعة السماء 2-1585470860274

5. قلعة السماء

تدور أحداث المسلسل التلفزيوني في المجتمع السكني الخيالي من الطبقة العليا ، ويحكي قصة أربع ربات بيوت يقطعن جهودًا كبيرة من أجل نجاح أطفالهن. الكوميديا ​​السوداء تتمحور حول الأبوة ونظام التعليم التنافسي في البلاد. وتتميز بجبيرة مرصعة بالنجوم ، بما في ذلك Chani من مجموعة K-Pop للأولاد SF9.
يحمل “Sky Castle” الرقم القياسي لأعلى نسبة مشاهدة في الدراما ليس فقط لـ JTBC ولكن لأي شبكة كبل كورية.
إنذار الحب 3-1585470846502

6. إنذار الحب

يتمحور “Love Alarm” في واقع بديل حيث ينبه تطبيق من قبل مطور غير معروف الناس إذا كان شخص ما داخل دائرة نصف قطرها 10 أمتار لديه مشاعر رومانسية بالنسبة لهم.
من بطولة الممثلة الكورية الشعبية كيم سو هيون ، التي تلعب دور طالبة شابة ومجتهدة عالقة في مثلث حب أثناء التعامل مع محنتها الشخصية. بالإضافة إلى حب الشباب ، فإنه يغطي موضوعات أخرى مثل حماية البيانات والخصوصية في مجتمع مدفوع بوسائل التواصل الاجتماعي.
مسلسلات درامية كورية نظرًا لشعبية الدراما ، تم اختيار المسلسل الكوري الأصلي الأول لـ Netflix استنادًا إلى webtoon الذي يحمل نفس الاسم بواسطة Kye Young-chon لموسم آخر.
عفريت
7. الوصي: الإله الوحيد 
هناك العديد من الأسباب لمشاهدة فيلم “Guardian: The Lonely and Great God” ، من المظهر الجذاب لـ Gong Yoo ، تمثيل Kim Go-eun المثير للإعجاب إلى سلسلة “القصة والإنتاج والعروض بالإضافة إلى أدوارها الداعمة المرصعة بالنجوم والتي تشمل عضو BTOB يوك سونغ جاي.
كتب الدراما الخيالية الرومانسية الحائزة على الجوائز كيم إيون سوك ، كاتب سينمائي ذو اسم كبير وراء نجاح سلسلة الزيارات “الورثة” (2013) ، “الحديقة السرية” (2010) و “أحفاد الشمس” ( 2016).
لحظة ثمانية عشر
8. لحظة ثمانية عشر
تدور أحداث الدراما القادمة لعام 2019 حول طالب في المدرسة الثانوية يبلغ من العمر 18 عامًا ، يلعبه نجم K-Pop Ong Seong-wu ، الذي يخرج من قوقعته بينما يواجه محن جديدة وحبًا أول في مدرسته الجديدة.
“لحظة ثمانية عشر” هي قصة حب تستكشف قصة حب الشباب ، والصراعات التي يواجهها المراهقون ومعضلات المدرسة اليومية. إلى جانب Moonbin من Astro ، إنه الدور الرئيسي الأول لعضو Wanna One السابق ولاول مرة في التمثيل في سلسلة. استعد لتتأثر بسحره ومهاراته الرائعة في التمثيل مسلسلات درامية كورية.
By : Mohamed mirmich

                                                                                                       My Instagram Account

      

Commentaires

Articles les plus consultés